الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد اليوم السبت 19-09-2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

تمكن الغانرز في صدارة البريميرليج بأول ثلاث نقاط له في الدوري من فوزه علي فريق فولهام بثلاثية نظيفة دون رد ، ويحاول دخوله المباريات القادمة تحت شعار لا محال من الهزيمة وسيقاتل علي الفوز والصدارة هذه النسخة ، بعد جلب بعض الصفقات ضمن التنقلات الصيفية التي أتمها هذا الموسم ، سيدخل ضمن المنافسة علي التتويج بلقب الدوري هذا العام ، وسنشاهد مباريات قوية ومنافسه صعبة بين الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز،  ويأمل أيضاً لتعويض مركزه الذي أنهي به الموسم الماضي ويحاول أن يصالح جمهوره ليشارك في بطولة دوري الأبطال.

وست هام يونايتد تلقي خسارة بهدفين دون رد من نادي نيوكاسل وكانت نتيجة غير متوقعة خصوصاً أنه خاض تلك المباراة علي ملعبه ، ولكن اليوم يبحث عن الفوز ليرفع رصيده ويكون أول ثلاث نقاط له في الدوري ، وستقام المباراة علي استاد الإمارات في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على إستاد الإمارات، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد أرسنال ووست هام يونايتد في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

والان تعرف علي موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد :

المباراة أرسنال x وست هام يونايتد
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 19/9/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب إستاد الإمارات
قنوات العرض beIN Sports HD 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى