الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم السبت 19-09-2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي

تبدأ أفتتاحية الدوري لفريق مانشستر يونايتد اليوم في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك أمام فريق كريستال بالاس ، حيث تأجلت المباراة الماضية أمام بيرنلي بسبب مشاركة الشياطين الحُمر للدوري الأوروبي التي كانت أمام نادي إشبيلية وإنتهي اللقاء بخسارته بنتيجة هدفين دون رد ، ويسعي في حصد أول ثلاث نقاط له اليوم علي حساب كريستال بالاس ، حيث أنهي الأحمر الموسم الماضي متواجداً في المركز الثالث برصيد 66 نقطة ويسعي هذا الموسم التتويج باللقب.

في المقابل نادي كريستال بالاس نجح في أول إختبار له ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة ويسعي في حصد ثلاث نقاط متتالية اليوم ليكون أمامه فرصة في وجوده علي قمة الدوري بجانب الكبار ، وستقام اليوم المباراة علي ملعب أولد ترافورد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أولد ترافورد، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

والان تعرف علي موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس :

المباراة مانشستر يونايتد x كريستال بالاس
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت 19/9/2020 – الساعة 18:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أولد ترافورد
قنوات العرض beIN Sports HD 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى