التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

يبدأ نادي تشيلسي أول مغامراته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون ضمن لقاءات الجولة الأولي ، ويبحث اليوم عن الثلاث نقاط ليبدأ موسم جديد بأداء مميز يستطيع من خلاله أن ينافس علي المقدمة والصدارة والمنافسة علي التتويج لهذه النسخة ، حتي نجح في الموسم الماضي بوصوله للمركز الرابع برصيد 66 نقطة وتأهل لدوري أبطال أوروبا ، وفي هذه النسخة يأمل في التتويج بالدوري ليحقق بعض الألقاب هذا العام.

علي الجانب الآخر في أول لقاءات نادي برايتون يصطدم أمام نادي تشيلسي في الجولة الأولي ، ويعلم مدي قوة المنافس اليوم ولكنه يدخل اللقاء ويبحث عن الفوز ولن يستسلم بهذه السهولة ، وقام بجلب بعض الصفقات في الإنتقالات الصيفية ، ويحاول أن يثبت نفسه أمام الأندية الكبار بالدوري للمنافسه علي الصدارة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي , في تمام الساعه التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب فالمر، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد تشيلسي وبرايتون في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة والربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة تشيلسي وبرايتون

والان تعرف علي موعد مباراة تشيلسي وبرايتون :

المباراةتشيلسي x برايتون
البطولةالدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت14/9/2020 – الساعة 21:15 توقيت القاهرة
الملعبملعب فالمر
قنوات العرضbeIN Sports HD 1

التعليقات