التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق مارسيليا ونظيره فريق ليل اليوم في لقاء قمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن مارسيليا يحاول تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب نادي ليل من أجل الظفر بالعلامة الكاملة، بينما يحاول منتخب ليل تحقيق نتيجة إيجابية هامة.

مارسيليا في مواجهة لن تكون سهلة ضد نادي ليل في لقاء كبير، وذلك من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة للغاية في مشواره، فهل ينجح بالتفوق والوصول إلي العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي المركز الثاني والوصافة، خاصة أن الفريق لديه مواجهات مؤجلة، فهل ينجح بالتفوق علي هذا المنافس أم لا، خاصة في ظل الأداء المذبذب من الفريق ، أم يتعثر ويضيع علي نفسه فرصة كبيرة من أجل الوصول إلي المركز الثاني.

مارسيليا في المواجهة الأخيرة ضد نادي بوردو في المواجهة القوية الماضية نجح بالفوز بصعوبة بهدف دون رد عن طريق اللاعب سينجيز أوندير، فهل ينجح الفريق من جديد بتحقيق نتيجة إيجابية ثمينة، أم سيكون هناك تعثر للفريق في هذه المواجهة.

ليل الذي يتواجد في مركز متأخر يحاول أن يعود بإنتصار ثمين في مشواره علي حساب نادي مارسيليا، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم، أم سيكون هناك صعوبة كبيرة في مشواره، خاصة أن الفريق يتواجد في منتصف الترتيب، وكانت المواجهة الأخيرة له قد نجح بالفوز علي حساب نادي بوردو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة مارسيليا وليل اليوم

مارسيليا تتعادل مع ليل، وذلك بهدف مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.