التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق باريس سان جيرمان ونظيره فريق بريست اليوم في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن باريس يحاول أن يوسع الفارق من جديد مع أقرب المنافسين بعد إنتصار وحيد في آخر خمس مواجهات، بينما يحاول بريست تحقيق نتيجة إيجابية.

باريس سان جيرمان يحاول تحقيق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب نادي بريست، وذلك من أجل التفوق والخروج بالإنتصار علي حساب الخصم العنيد، فهل سينجح في بالخروج بالعلامة الكاملة بعد أن فقد العديد من النقاط في الفترة الأخيرة والتي توقف فيها رصيده بشكل مفاجيء بعد أن تعادل في عدد من اللقاءات، ولم يفز سوي في لقاء وحيد في آخر خمس مواجهات.

باريس سان جيرمان في المواجهة القوية الأخيرة له تعادل ضد نظيره نادي ليون، وذلك بهدف مقابل هدف في مواجهة كانت قوية علي الفريق ، وسجل الهدف اللاعب ثيلو كيرير في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، فهل ينجح في تعديل الأمور من جديد والعودة للإنتصارات أم لا.

بريست من جانبه يحاول الخروج بنتيجة إيجابية ثمينة من هذه المواجهة من أجل مواصلة التواجد في منطقة دافئة والإبتعاد عن مناطق الخطر التي كان يتواجد بها في مرحلة ما، فهل ينجح الفريق بالخروج بتعادل علي أقل تقدير من هذه المواجهة القوية أم لا، وكانت آخر مواجهات الفريق ضد نادي نيس قد خسر من المنافس بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبريست اليوم

باريس سان جيرمان ينجح في الفوز علي حساب بريست ، وذلك بهدفين دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.