التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق باريس سان جيرمان ونظيره فريق لوريان اليوم في لقاء مؤجل، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولي 2021-2022، يسعي الفريق الباريسي إلي تحقيق إنتصار ثمين وثلاث نقاط ستكون صعبة ضد نادي ليون، وذلك من أجل التفوق والوصول إلي العلامة الكاملة في هذه المواجهة والإقتراب من حسم اللقب.

باريس سان جيرمان يقدم أداء قوي في المواجهات المحلية، ويحاول أن يسير علي نفس النهج في مواجهة قوية ضد نادي ليون، وذلك من أجل تحقيق ثلاث نقاط جديده في مشواره علي حساب المنافس القوي، والذي من المتوقع أن تكون هذه المواجهة للفريق الباريسي أن تكون أصعب من المواجهات الماضية، لأنه لا يتم النظر لمستوي المنافس في أي فترة، وإنما تكون هذه قمة في أي وقت.

باريس سان جيرمان تعادل في المواجهة الماضية ضد نادي لوريان، وذلك بهدف مقابل هدف، وسجل الهدف الوحيد اللاعب ماور إيكاردي في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، وبالتالي يحاول الفريق أن يعدل أموره الغير مستقرة في النتائج الأخيرة.

ليون من جانبه يحاول أن يعدل النتائج الأخيرة، وذلك بعد أن فشل الفريق في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة وتعادل في آخر ثلاث مواجهات له، ويأمل في التفوق علي حساب باريس من أجل خطف ثلاث نقاط ثمينة أو تعادل علي أقل تقدير سيكون مفيد، وكان الفريق قد تعادل مع ميتز في آخر مواجهة له.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم

باريس سان جيرمان يتعادل مع ليون، وذلك بهدف مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.