التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق إلتشي اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن الريال يطمح في حصد العلامة الكاملة من أجل الإستفادة بتعثر نادي إشبيلية بالأمس أمام نادي سيلتا فيجو، ويأمل في زيادة فارق النقاط معه.

يحاول الملكي في مواجهة مكرر ضد نادي إلتشي من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره علي حساب المنافس، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي إلتشي الصعب، والذي تفوق عليه منذ أيام قليل بصعوبة شديدة، وذلك بعد التعادل معه في الوقت الأصلي، ونجح اللاعب هازارد في إحراز هدف الإنتصار والتأهل علي حسابه في كأس ملك إسبانيا، فهل ينجح الفريق بالعودة للإنتصارات من جديد.

الريال في آخر مواجهاته نجح في إكتساح نادي فالنسيا، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كلا من كريم بنزيما عن طريق ركلة جزاء وهدف آخر، بينما سجل فينيسيوس جونيور هدفين.

من جانبه نادي إلتشي يحاول أن يخرج بنتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب الريال، وذلك من أجل خطف ثلاث نقاط هامة في مشواره من أجل النجاة من الهبوط خاصة أنه في مراكز متأخرة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس أم لا، خاصة أن الفريق في آخر مرحلته نجح بحصد العلامة الكاملة في آخر مواجهتين.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم

ريال مدريد ينجح في التعادل بصعوبة شديدة أمام إلتشي، وذلك بهدفين مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.