التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق إشبيلية ونظيره فريق خيتافي اليوم في لقاء كبير، وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن إشبيلية يحاول أن يخرج بنتيجة إيجابية ثمينة في مشواره علي حساب نادي خيتافي لتقليل فارق النقاط مع الريال، بينما يحاول خيتافي أن يخرج بالعلامة الكاملة كما فعلها مع الملكي.

إشبيلية يحاول أن ينتصر من أجل مواصلة مطاردة الريال علي الصدارة، خاصة أن الفريق لديه مواجهة مؤجلة قد يقلب بها الطاولة، ولكن عليه أن يفوز علي حساب خيتافي العامل المشترك في تقليل فارق النقاط مع الملكي، والذي كان قد نجح بالتفوق علي حساب الريال اللقاء الماضي، ولكن إشبيلية هذه المرة يحاول أن ينتصر عليه من أجل التفوق علي الريال ويقلل فارق النقاط من جديد.

إشبيلية المواجهة الأخيرة نجح في الإنتصار بصعوبة شديدة علي حساب نادي قادش، وذلك بهدف دون رد عن طريق اللاعب لوكاس أوكامبوس، وذلك في الشوط الثاني من عمر اللقاء، وكان الإنتصار صعب للغاية وتحقق بعد معاناة كبيرة من الفريق الأندلسي.

خيتافي من جانبه يحاول أن يحقق نتيجة إيجابية جديدة في خضم النتائج الإيجابية الأخيرة التي يحققها الفريق، حيث لم يخسر الفريق منذ ست مواجهات علي التوالي، ويحاول أن يستمر علي هذا الطريق عبر الفوز علي حساب إشبيلية، ليكون قد إنتصر علي المتصدر ووصيفه، وكان الفريق قد فاز علي ريال مدريد اللقاء الماضي بهدف دون رد.

نتيجة مباراة إشبيلية وخيتافي اليوم

إشبيلية ينجح في الفوز علي حساب نادي خيتافي، وذلك بهدف دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *