التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ريال سوسيداد ونظيره فريق سيلتا فيغو اليوم في لقاء متكافيء، وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن سوسيداد يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة علي حساب سيلتا فيجو، بينما يأمل الأخير أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره.

يبحث نادي ريال سوسيداد عن إنتصار غائب عنه منذ فترة طويلة للغاية فهل ينجح الفريق بالعودة للإنتصارات عبر بوابة نادي سيلتا فيجو القوية، أم سيكون هناك تعادل أو خسارة جديده في مشوار الفريق الذي كان في بداية الموسم ينافس علي مراكز متقدمة للغاية، ولكن مع تعدد اللقاءات وعدم تواجد بدائل تصنع الفارق تراجع مستوي الفريق بصورة كبيرة للغاية، فهل ينجح بالتفوق اليوم أم يسقط من جديد.

ريال سوسيداد في المواجهة الأخيرة له تعادل مع نادي ديبورتيفو ألافيس، وذلك بهدف مقابل هدف، وسجل هدف اللقاء اللاعب عدنان يانوزاي، ورغم تسجيل الفريق لهدف التقدم وأيضا في مرحلة مبكرة من المواجهة إلا أنه لم ينجح في الحفاظ علي النتيجة وخسر نقطتين هامتين.

سيلتا فيجو من جانبه يحاول أن يحصل علي ثلاث نقاط ثمينة من أجل الدخول إلي منطقة الوسط والإبتعاد عن المراكز المتأخرة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي ريال سوسيداد أم لا، ولدي الفريق سجل جيد للغاية في المواجهات الأخيرة ويعتبر لديه مستوي تصاعدي، وكانت المواجهة الأخيرة له ضد نادي ريال بيتيس وفاز عليه بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وسيلتا فيغو اليوم

ريال سوسيداد ينجح في الفوز علي حساب نادي سيلتا فيجو، وذلك بهدف دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *