التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أتلتيكو مدريد ونظيره فريق قادش في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن الأتلتيكو يطمح بالتفوق من أجل الصراع علي مركز متقدم، بينما يحاول نادي قادش فرض سيطرته للهروب من مراكز القاع.

أتلتيكو مدريد يأمل في التفوق علي حساب نادي قادش في مواجهة لن تكون سهلة من أجل العودة للإنتصارات من جديد بعد أن فشل في الفترة الأخيرة أوروبياً بالفوز علي حساب ميلان وخسر من المنافس، وبالتالي يأمل نادي الأتلتيكو في العودة للإنتصارات من بوابة قادش حتي يتمكن من التأهل إلي المركز الثاني بالشراكة في حال خسارة إشبيلية من الريال، وبالتالي يأمل الفريق في إضافة إنتصار مهم.

أتلتيكو مدريد في المواجهة الماضية نجح بالفوز علي حساب نادي أوساسونا بهدف دون رد عن طريق اللاعب فيليبي، وبالتالي يحاول أن يحقق إنتصار جديد علي حساب نادي قادش في ملعب الأخير وبين جماهيره، فهل ينجح بالإنتصار أم سيكون هناك تعثر جديد في ظل عدد كبير من التعادلات في مسيرته هذا الموسم.

قادش الذي يحاول الهرب من المراكز الأخيرة يحاول أن ينجح في مواجهة صعبة أمام الأتلتيكو بالتفوق علي حساب الخصم وأن ينجح بالخروج بنقطة علي أقل تقدير من هذه المواجهة، وكان الفريق قد خسر في المواجهة الأخيرة له أمام نادي خيتافي بأربعة أهداف دون رد.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم

أتلتيكو مدريد يفوز علي حساب نادي قادش بأربعة أهداف مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *