التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق فالنسيا ونظيره فريق رايو فاليكانو في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، يحاول فالنسيا الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل مركز متقدم، بينما يحاول رايو الوصول إلي المربع الذهبي من خلال ثلاث نقاط ثمينة.

يحاول نادي فالنسيا التحصل علي إنتصار ثمين في مواجهة رايو فاليكانو الصعبة من أجل التفوق علي منافسين كثير والوصول إلي المركز السابع وبشكل مؤقت، وبالتالي يتمني الفريق جمع العلامة الكاملة من نظيره الصعب، فهل ينجح بالتفوق عليه رغم صعوبة المهمة، أم سيكون هناك تعثر للخفافيش في هذه المواجهة.

يذكر أن نادي فالنسيا لم ينجح في الإنتصار في المواجهة الماضية ، وذلك بعد أن تعادل مع نادي ريال سوسيداد بدون أهداف في مواجهة كانت صعبة علي ملعب الفريق المنافس، والذي يتواجد في مراكز متقدمة، وبالتالي كان التعادل مفيد للخفافيش، وقد تلقي الفريق في هذه المواجهة عدد كبير من البطاقات الصفراء.

رايو فاليكانو الذي يقدم موسم قوي منذ البدايات يحاول الإستمرار علي نفس النهج من خلال تحقيق إنتصار هام علي حساب فالنسيا من أجل الوصول إلي المركز الرابع ولو بشكل مؤقت، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي فالنسيا في ملعب الأخير وبين جماهيره، أم لا.

مشاهدة مباراة فالنسيا ورايو فاليكانو اليوم

فالنسيا يفشل في الفوز علي حساب نادي رايو فاليكانو، بعد أن تعادل معه الأخير بهدف مقابل هدف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *