التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق برشلونة ونظيره فريق فياريال في مواجهة نارية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن برشلونة يحاول الإنتصار وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم، بينما الغواصات الصفراء تحاول إغراق سفية الفريق الكتالوني في ملعب لاسيراميكا.

الفريق الكتالوني برشلونة في إختبار صعب لن يقل عن إختباره الماضي ضد نادي بنفيكا الذي فشل فيه بصورة كبيرة حيث لم ينجح الفريق بالإنتصار، ولكن الفريق قدم أداءاً قوياً بغض النظر عن عدم قدرته علي تسجيل الأهداف في مرمي الخصم، ولكن المواجهة المحلية ضد نادي فياريال يطمح فيها الفريق في تسجيل الأهداف والإنتصار بها من أجل ثلاث نقاط مثيرة ستضعه في مرتبة مميزة.

يذكر أن برشلونة في المواجهة الماضية ضد نادي إسبانيول قد نجح في الفوز علي حساب الخصم نادي إسبانيول في الديربي الكتالوني بهدف دون رد عن طريق اللاعب ممفيس ديباي، من ركلة جزاء صحيحة تحصل عليها الفريق، وبالتالي يحاول من جديد الإنتصار.

فياريال يحاول إستغلال نقطة ضعف الفريق الكتالوني الواضحة في خط الدفاع من أجل التسجيل والفوز بهذه المواجهة الصعبة، وأيضا من المتوقع أن يستغل الفريق عوامل الأرض والجمهور لصالحه بصورة كبيرة من أجل تحقيق ضغوطات كبيرة علي الخصم الكتالوني، وبالتالي يأمل في إضافة ثلاث نقاط للتقدم للمركز الثامن.

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم

برشلونة ينجح في الفوز علي حساب نادي فياريال، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *