التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أتلتيك بلباو ونظيره فريق غرناطة في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن فريق بلباو يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية ضد المنافس نادي غرناطة للفوز بثلاث نقاط ثمية، بينما يحاول نادي غرناطة التفوق وتحقيق نتيجة إيجابية.

أتلتيك بلباو يطمح في التفوق علي حساب نادي غرناطة من أجل الفوز بثلاث نقاط ثمينة للتواجد في المنطقة الهامة حتي يتسني له الوصول إلي مركز متقدم، فهل ينجح بالفوز علي حساب الخصم أم سيكون هناك تعثر للفريق، ويحاول نادي بلباو الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي المركز السابع علي أقل تقدير، فهل ينجح أم لا، وكان الفريق قد تعادل مع نادي ليفانتي في هذه المواجهة الصعبة.

غرناطة هو الآخر يحاول الإبتعاد عن مناطق الهبوط عبر تحقيق إنتصار هام في مسيرته للوصول إلي ثلاث نقاط تبعده عن هذا الدرب، فهل ينجح بالتفوق في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق، أم سيكون هناك نتيجة إيجابية هامة ينجح في تحقيقها بنجاح، بعد أن فشل الفريق في آخر مواجهتين.

يتواجد نادي غرناطة في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة من الفوز في مواجهتين والتعادل في خمس لقاءات، بينما نادي أتلتيك بلباو يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد أن نجح في الفوز في أربع لقاءات وسبع لقاءات.

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وغرناطة اليوم

التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق يحسم هذه المواجهة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *