التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ريال سوسيداد ونظيره فريق فالنسيا في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن فريق الخفافيش يبحث عن تحقيق الثلاث نقاط من أجل الدخول في المنافسة علي المراكز الأوروبية، بينما يحاول سوسيداد التفوق من أجل الصدارة.

ريال سوسيداد الذي تفوق علي حساب الجميع في هذا الموسم القوي الذي يقدمه يحاول العودة من جديد إلي الصدارة التي كان يتواجد بها علي حساب نادي إشبيلية بعد أن نجح الأخير في خطف الصدارة بإنتصاره بالأمس، فهل ينجح سوسيداد في التفوق علي حساب الخفافيش نادي فالنسيا في مواجهة لن تكون سهلة علي الفريق، ولكن الآماني والطموحات من أجل التواجد علي الصدارة هو أهم شيء يطلبه الفريق.

نادي فالنسيا من جانبه يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة في هذه الماوجهة من أجل الإستمرار في تحقيق نتائج إيجابية والدخول إلي المراكز المتقدمة من جديد، ولكن الخصم لن يكون سهل وهو نادي سوسيداد خاصة أن الأخير يقدم واحدة من أروع مواسمه علي الإطلاق، فهل ينجح الخفافيش بالتفوق والإنقضاض عليه في ملعب الخصم وبين جماهيره، أم سيكون اللقاء صعباً عليهم.

يتواجد نادي ريال سوسيداد في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من التفوق في ثمان مواجهات والتعادل في أربعة، بينما يحتل نادي فالنسيا المركز العاشر برصيد 17 نقطة من الفوز في أربع لقاءات والتعادل في خمسة.

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا اليوم

ريال سوسيداد يتعادل مع نادي فالنسيا، وذلك سلبياً ويفشل في العودة للصدارة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *