التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ريال مدريد ونظيره فريق غرناطة في مواجهة كبيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن الفريق الملكي يأمل في الوصول إلي إنتصار يستعيد به الصدارة من جديد، بينما يأمل نادي غرناطة في تحقيق نتيجة إيجابية.

ريال مدريد يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة في مواجهة قوية ضد نادي غرناطة العنيد والذي يكون عقده في بعض الأحيان ضد الفرق القوية، فهل ينجح الملكي السيطرة علي الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي الصدارة التي يتواجد علي قمتها، أم سيكون لنادي غرناطة الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، ويحاول الفريق السير علي ما حدث في الفترة الماضية، وكان قد نجح في الفوز علي حساب رايو فاليكانو في آخر لقاءاته بالدوري.

غرناطة يحاول هو الآخر في التفوق علي حساب النادي الملكي ريال مدريد من أجل الفوز أو علي الأقل الخروج بنقطة وحيدة فقط من هذه المواجهة الصعبة ضد الريال، ويعيش الفريق حالة صعبة هذا الموسم وبات مهدد بكل وقت بالتواجد في أحد مراكز الهبوط، وكانت آخر مواجهاته قد فشل في تحقيق نتيجة إيجابية وخسر من نادي إسبانيول، ويطمح في تحقيق نتيجة إيجابية.

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في الوقت الحالي برصيد 27 نقطة من إنتصاره في ثمان مواجهات والتعادل في ثلاث لقاءات، بينما يتواجد نادي غرناطة في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة من إنتصارين وخمس تعادلات.

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

الريال يفوز علي حساب نادي غرناطة، وذلك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بداية الشوط الأول من لقاء الريال وغرناطة.

تشكيلة ريال مدريد لمواجهة نادي غرناطة اليوم هي كلا من : حراسة المرمى: تيبو كورتوا. الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي. الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس. الهجوم: ماركو أسينسيو – كريم بنزيما – جونيور فينيسيوس.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *