التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أتلتيك بلباو ونظيره فريق ليفانتي في مواجهة إفتتاحية، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021-2022، لأن نادي بلباو يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة من أجل المركز الخامس، بينما يحاول ليفانتي من أجل الهروب من الهبوط.

يحاول نادي أتلتيك بلباو العثور علي ثلاث نقاط ستكون سهلة بعض الشيء ضد المنافس نادي ليفانتي من أجل الوصول إلي المراكز المتقدمة من جديد، وذلك بعد فشل الفريق في المواجهات الماضية حيث لم ينجح في الفوز بآخر ثلاث مواجهات ماضية، وبالتالي يحاول نادي بلباو في الفوز علي حساب نادي ليفانتي.

نادي ليفانتي هو الآخر يعيش أوضاع صعبة بعد أن خسر العديد من المواجهات ولم ينجح في الحصول علي أي إنتصار هذا الموسم ويقابل نظيره نادي بلباو من أجل الوصول إلي العلامة الكاملة حتي يتمكن من الوصول إلي ثلاث نقاط ثمينة حتي يتقدم في الترتيب، فهل ينجح بالفوز علي حساب الخصم، أم سيكون هناك تعثر جديد.

يتواجد نادي أتلتيك بلباو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة من إنتصاره في أربع لقاءات والتعادل في ست لقاءات والخسارة في مواجهتين، بينما يتواجد نادي ليفانتي في المرتبة قبل الأخيرة التاسع عشر برصيد ست نقاط من ست تعادلات وسبع خسائر.

نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم

أتلتيك بلباو يتعادل مع ليفانتي، وذلك بدون أي أهداف.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *