التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم، في الدوري الإسباني الممتاز 2020-2021، يسعي الملكي اليوم في إستعادة عافيته وهيمنته اليوم مرة أخري لتحقيق إنتصار ثمين يجعله متصدراً علي القمة ومحافظاً علي مركزه بعد الهزائم والتعادل التي تلقاها منذ بداية إنطلاق الموسم الجديد ، حالة من الذبذبة والتوتر يعيشها ريال مدريد منذ الإسبوع الأول في النسخة الجديد من الليجا ، وفي الإسبوع الماضي تلقي تعادل أمام فياريال بهدف مقابل هدف حتي يتواجد في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم.

الملكي يطمح في تحقيق إنتصار كبير علي حساب نادي ألافيس فهل ينجح في ذلك من أجل تعويض جماهيره علي خيبات الأمل الأخيرة محلياً ، وذلك في ظل المستوي الرائع الذي يقدمه أوروبياً ونجح من خلاله الإنتصار علي حساب الإنتر في اللقاء الماضي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس.

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإسباني .
  • التوقيت : 10:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 3.
  • المعلق : يوسف سيف.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 28 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الحادية عشر 11:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة العاشرة 10:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 3 بتعليق يوسف سيف عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    هزيمة جديدة للملكي ريال مدريد أمام نادي ديبورتيفو ألافيس في لقاء كان صعب للغاية علي الفريق الميرنجي، وخسر بهدفين مقابل هدف.

    علي الناحية الأخري نادي ألافيس حقق الفوز مبارياتين وتعادل أربعة مباريات وتلقي أربعة هزائم أخري مثلها ، فهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط ، وتنطلق المباراة اليوم في إطار الإسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني وذلك علي ملعب الفريدو دي ستيفانو.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *