التخطي إلى المحتوى

يسعي الملكي اليوم في إستعادة عافيته وهيمنته اليوم مرة أخري لتحقيق إنتصار ثمين يجعله متصدراً علي القمة ومحافظاً علي مركزه بعد الهزائم والتعادل التي تلقاها منذ بداية إنطلاق الموسم الجديد ، حالة من الذبذبة والتوتر يعيشها ريال مدريد منذ الإسبوع الأول في النسخة الجديد من الليجا ، وفي الإسبوع الماضي تلقي تعادل أمام فياريال بهدف مقابل هدف حتي يتواجد في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

علي الناحية الأخري نادي ألافيس حقق الفوز مبارياتين وتعادل أربعة مباريات وتلقي أربعة هزائم أخري مثلها ، فهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط ، وتنطلق المباراة اليوم في إطار الإسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني وذلك علي ملعب الفريدو دي ستيفانو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني , في تمام الساعه العاشرة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب الفريدو دي ستيفانو، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ريال مدريد وألافيس في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس

والان تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد وألافيس :

المباراة ريال مدريد x ألافيس
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 28/11/2020 – الساعة 22:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *