التخطي إلى المحتوى

دخل نادي ريال مدريد الإسباني لمزاحمة نادي برشلونة الغريم ، علي صفقة اللاعب إريك جارسيا لاعب نادي مانشستر سيتي الحالي، وهو نجم خط دفاع الفريق الإنجليزي، وأشارت الصحافة الإسبانية والإنجليزية، إلي أن دخول الريال سيعقد كثيراً علي الفريق الكتالوني هذه الصفقة.

وقالت الصحافة الإسبانية أن الريال يأمل في حسم صفقة المدافع من أجل تدعيم خط دفاعه خاصة مع إقتراب رحيل راموس والذي لم يتم التجديد له حتي الآن، وأنه يأمل في التوصل إلي الإتفاق معه في ظل المفاوضات المكثفة من جانب المنافس نادي برشلونة.

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع جارسيا ليكون بديلاً للنجم الإسباني الكبير راموس في الفترة المقبلة، وأكدت الصحافة الإسبانية أن اللاعب المدافع يتناسب ملفه الشخصي مع الملكي بشكل كبير، لأنه لاعب شاب يتمتع بالجودة الدفاعية بشكل كبير ويتمتع بالخبرة العالية أيضا.

جارسيا البالغ من العمر 19 عامًا يعتبر خيار آخر على الرغم من أنه خيار بعيد جدًا نظرًا لرغبة برشلونة في التعاقد معه وبالنظر لوضعه التعاقدي المان سيتي فإنه على استعداد لقبول العروض في يناير المقبل على الرغم من أنه لن يبيع بسعر رخيص.

وأشارت الصحافة في النهاية أن عقد اللاعب راموس سينتهي في الفترة المقبلة، وتحديداً في نهاية الموسم الحالي، وسيكون من الصعب إقناعه بالشروط الجديدة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *