التخطي إلى المحتوى

يتواجه فريقي برشلونة وريال بيتيس اليوم، ضمن أحد لقاءات الدوري الإسباني الممتاز 2021، البلوغرانا يستعد اليوم لمواجهة ريال بتيس علي أرضه بملعب الكامب نو في إطار الإسبوع التاسع من الدوري الإسباني ، هزائم وتعادل بالجملة يستقبلها برشلونة في الدوري ، حيث تلقي هزيمتان وتعادلان منذ بداية إنطلاق النسخة الجديد من الليجا ، ويأمل أن يحقق نتائج إيجابية وإنتصارات في المباريات المقبلة ليحسن مركزه ويكون له دوراً علي القمة والصدارة ، والجميع في حالة من الحزن بسبب التراجع الكبير الذي تراجعه في الدوري ، حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس.

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإسباني.
  • التوقيت : 5:15 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 3.
  • المعلق : علي محمد علي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 07 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة السادسة والربع 6:15 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الخامسة والربع 5:15 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 3 بتعليق علي محمد علي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح الفريق الكتالوني في الفوز علي حساب نادي ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين لصالح الفريق البيتيسي.

    تشكيلة ريال بيتيس لمواجهة نادي برشلونة بعد قليل هي كلا من : برافو ، إيمرسون ، عيسى ماندي ، بارترا ، مورينو ، ويليام ، رودريغيز ، خواكين ، كاناليس ، تيلو ، سانابريا.

    تشكيلة برشلونة لمواجهة نادي ريال بيتيس بعد قليل في الدوري الإسباني هي كلا من : حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وفي خط الدفاع: سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه وجوردي ألبا، ويتواجد في خط الوسط: فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس وبيدري، وفي خط الهجوم: أنطوان جريزمان، أنسو فاتي وليونيل ميسي.

    يأمل الفريق الكتالوني في لقاءه اليوم ضد نادي بيتيس من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط كاملة ضد بيتيس من أجل العودة من جديد.

    علي الجهة الأخري نادي ريال بيتيس يقدم أداء ومستوي أكثر من رائع حقق الفوز في 4 مباريات وتلقي 4 أخري مثلها ، واليوم يستعد لمواجهة فريق كبير ويدخل اللقاء بكل تركيز ليحقق نتيجة إيجابية ويستغل عامل الضعف أمام خصمه اليوم ليخرج من اللقاء بثلاث نقاط.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *