التخطي إلى المحتوى

يتواجه فريقي ريال مدريد وهويسكا اليوم، ضمن أحد مواجهات الدوري الإسباني الممتاز 2021، تمكن الملكي في الوصول للمركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة ، حيث نجح في الكلاسيكو الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد علي حساب برشلونة في الإسبوع الماضي ، وعلي الرغم من تعادله الأخير أيضاً أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في دوي الأبطال ، لكنه يأمل أن يحقق الفوز الثمين له اليوم علي حساب نادي هويسكا، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم.

نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا.

  • نتيجة اللقاء : فوز الريال 4-1.
  • مناسبة اللقاء : الدوري الإسباني.
  • التوقيت : 3:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 3.
  • المعلق : يوسف سيف.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا عبر جول العرب في لقاء اليوم السبت 31 / 10 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الرابعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة ، الثالثة 3:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 3 بتعليق يوسف سيف عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح الملكي ريال مدريد في الفوز علي حساب نادي هويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لينجح في الوصول إلي ثلاث نقاط يرتقي بها إلي الصدارة.

    تشكيلة ريال مدريد لمواجهة هويسكا بعد قليل هي كلا من : كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : فاسكيز، راموس، ميليتاو، مارسيلو، ويتواجد في الوسط كلا من : مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وفي الهجوم يتواجد : أسينسيو بنزيما، هازارد..

    تطلق المواجهة المرتقبة بعد أقل من نصف ساعة من الآن في لقاء قوي من أجل الملكي.

    علي الجانب الآخر نادي هويسكا أمامه لقاء صعب ضد ريال مدريد اليوم ، حيث يواجه بعض الصعوبات والمشاكل علي الرغم من أنه صاعداً حديثاً هذا الموسم ، إلا أنه يحاول إصلاح وتحسين بعض المشاكل والمستوي في الدوري ليكون له دوراً وسط الكبار في الليجا ، ستقام المباراة علي ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الإسبوع الثامن.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *