التخطي إلى المحتوى

سقط الملكي في فخ التعادل أول لقاء سلبياً أمام ريال سوسيداد وفي المباراة الماضية فاز في آخر المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي فريق ريال بتيس وكان أداء غير معتاد للفريق ومخيب لجماهيره وعشاقه ، ويحاول هذا اللقاء أن يقدم أداء ونتائج جيدة يصالح بها جمهوره بعد دخوله للموسم الجديد بمستوي لا يليق به ، حيث يتواجد في المركز السادس برصيد أربعة نقاط وتأجلت أول مبارياته لمشاركته في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل نادي بلد الوليد يحتل المركز السابع عشر بنقطتين حصل عليهم من تعادل في أول مبارياتين له ، ويحاول أن يخرج من اللقاء بنقطة من تعادل علي الأقل خصوصاً أنه سيواجه فريق كبير بحجم نادي ريال مدريد ، وستقام المباراة ضمن منافسات الإسبوع الرابع من الدوري الإسباني وذلك علي ملعب سانتياغو برنابيو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني , في تمام الساعه التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب سانتياغو برنابيو ، يُعرض على قناة ” 1 beIN Sports HD “.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ريال مدريد وبلد الوليد في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

والان تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد :

المباراة ريال مدريد x وبلد الوليد
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 30/9/2020 – الساعة 21:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سانتياغو برنابيو
قنوات العرض beIN Sports HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *