الدوري الإسباني

موعد مباراة اتلتيك بلباو وإيبار اليوم الجمعة 25/9/2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

يستقبل الملعب البلدي إبوروا اليوم اللقاء الثالث من الليجا والذي سيكون بين إيبار ونظيره اتلتيك بلباو ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط ويأمل نادي إيبار لتحقيق الفوز مستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الإنتصار ليكون صاحب الثلاث نقاط من هذا اللقاء ، وذلك أيضاً لتعويض التعادل والهزيمة الذي تلقاهم في بداية الموسم ، حيث يملك نقطة واحدة فقط حصل عليها من تعادل أمام نادي سيلتا فيجو ، وتلقي هزيمة أخري في المباراة الماضية من الجولة الثانية أمام فياريال.

في المقابل نادي اتلتيك بلباو فريق كبير ويقدم أداء مميز ومستوي رائع ، ويسعي لحصد الثلاث نقاط وتحقيق الإنتصار اليوم علي حساب نادي إيبار ، وسنتابع معكم اللقاء اليوم عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” ، جدير بالذكر أن نادي اتلتيك بلباو يتواجد في المركز الأخير بدون رصيد ، حيث لعب لقاء وحيد حتي الآن.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على الملعب البلدي إبوروا، يُعرض على قناة “beIN Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد اتلتيك بلباو وإيبار في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة اتلتيك بلباو وإيبار

والان تعرف علي موعد مباراة اتلتيك بلباو وإيبار :

المباراة اتلتيك بلباو x إيبار
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 25/9/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب الملعب البلدي إبوروا
قنوات العرض beIN Sports HD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى