الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد 20 / 9 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

نجح الملكي في التتويج باللقب الموسم الماضي متربعاً علي عرش الدوري برصيد 87 نقطة ، وكان فارقاً بينه وبين صاحب المركز الثاني نادي برشلونة بخمسة أهداف ، وجاءت عطلة كورونا وتوقفت كافة الدوريات في جميع أنحاء العالم ، واليوم يدخل ريال مدريد من جديد ويبحث عن الفوز فقط في المباريات القادمة ليكون صاحب الصدارة منذ البداية ، حتي نجح في اللقاء الماضي أمام خيتافي وفاز بسداسية نظيفة دون رد ، ويحاول أن يبدء بأداء مميز هذا الموسم وسيكشر عن أنيابه.

نادي ريال سوسيداد تلقي تعادل إيجابي أمام نادي بلد الوليد بهدف مقابل هدف ، ويحاول أن يعوض تلك التعادل الذي تلقاه ليصالح جمهوره وعشاقه ، وسنتابع معاً مباراة ليست سهلة علي الإطلاق بين الفريقين عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” ، وستقام علي ملعب انويتا ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره، تقام المباراة على ملعب انويتا ، يُعرض على قناة beIN Sports HD 1.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ريال مدريد وريال سوسيداد في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

والان تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد :

المباراة ريال مدريد x ريال سوسيداد
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت الساعة 21:00 توقيت القاهرة – 20/9/2020
الملعب ملعب انويتا
قنوات العرض beIN Sports HD 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى