الدوري الإسباني

موعد مباراة فالنسيا وسيلتا فيجو اليوم السبت 19/9/2020 والقنوات الناقلة بالدوري الإسباني

تخطي الخفافيش من فخ الهزيمة في اللقاء الماضي أمام ليفانتي وأنهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ليكون أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد وأفتتاحية الدوري ، ويقاتل اليوم ليحقق الفوز ويحصد الثلاث نقاط أمام منافس ليس سهل لينافس علي الصدارة هذا الموسم ويخرج من الليجا بأقل خسارة وضرر لتأمين مركزه ، ونجح هذا الموسم بشكل كبير وأمكن من إستظهار أداء ومستوي مميز.

علي الجانب الآخر نادي سيلتا فيغو يستغل عامل الملعب اليوم في تحقيق تلك الإنتصار ولكنه يعلم مدي قوة منافسه وفريق ليس سهل وعنيد ويقاتل علي حصد الثلاث نقاط ليعوض التعادل الذي تلقاه اللقاء الماضي أمام إيبار تعادل سلبي بدون أهداف ، ستقام المباراة اليوم علي ملعب بالايدوس ضمن لقاءات الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب بالايدوس، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 2”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد سيلتا فيجو وفالنسيا في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة سيلتا فيجو وفالنسيا

والان تعرف علي موعد مباراة سيلتا فيجو وفالنسيا :

المباراة سيلتا فيجو x فالنسيا
البطولة الدوري الإسباني
الموعد والتوقيت 19/9/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب بالايدوس
قنوات العرض beIN Sports HD 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى