التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

تنطلق اليوم أول لقاءات الدوري الإسباني ضمن فعاليات الإسبوع الأول بين فريقي سيلتافيجو ونادي إيبار ، وذلك تقام المباراة علي الملعب البلدي إبوروا ، ويستعد كلاً منهما ويبحثان عن الفوز لتكون أول اللقاءات محققاً نتائج إيجابية جيدة ليبدأ كلاً منهما مومس جيد ، خرج نادي سيلتافيغو في الموسم الماضي متواجداً بالمركز السابع عشر وكان يملك 37 نقطة ، بينما نادي إيبار خرج محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة ، ويطمح كلاً منهما تحقيق مركزاً جيداً هذه النسخة.

تم تأجيل أفتتاحية الموسم الجديد من الليجا وكان من المقرر أن تقام يوم الجمعة بين غرناطة وأتلتيك بيلباو ، وستكون أول المباريات اليوم السبت بين سيلتافيجو وإيبار ، وسيغيب كلاً من ريال مدريد وبرشلونة في أول جولة ، لإعطاء اللاعبين الراحة المؤقتة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 في الإسبوع الأول من الدوري الإسباني , في تمام الساعه الرابعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على الملعب البلدي إبوروا، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 3”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد سيلتا فيجو وإيبار في الإسبوع الأول من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة سيلتا فيجو وإيبار

والان تعرف علي موعد مباراة سيلتا فيجو وإيبار :

المباراةسيلتا فيجو x إيبار
البطولةالدوري الإسباني
الموعد والتوقيت12/9/2020 – الساعة 16:00 توقيت القاهرة
الملعبالملعب البلدي إبوروا
قنوات العرضbeIN Sports HD 3

مقالات مرتبطة :-

التعليقات