التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

في أفتتاحية الليجا تبدأ اليوم المواجهة الأولي بين فريقي اتلتيك بلباو ونظيره نادي غرناطة في الإسبوع الأول من الدوري الإسباني ، بداية جديدة لموسم جديد ويحاول كافة الأندية في إنطلاق موسم جديد بأداء جيد ومميز لتكون إنطلاقة مميزه لهم ، ويحاول أن يخرج كلاً من الفريقين بنتائج إيجابية ليكون لهم دوراً في أول المراكز بالليجا ، تُوج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الموسم الماضي ليكون اللقب الرابع والثلاثون لهم ، وقد خرج نادي اتلتيك بلباو في الموسم الماضي من المركز العاشر ، ويحاول اليوم أن يحتل مركزاً جيداً عن الموسم السابق.

في المقابل نادي غرناطة يحاول أن يبدأ أول لقاءاته بأداء مميز يخرج من المباراة بالثلاث نقاط التي ستكون امام اتلتيك بلباو ، وتقام المباراة علي ملعب نويفو لوس كارمينيس ، مباراة ستكون قوية وليست سهلة بين الفريقين وسنتابعها اليوم عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 12 سبتمبر 2020 في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني , في تمام الساعه السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب نويفو لوس كارمينيس، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد اتلتيك بلباو وغرناطه في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة اتلتيك بلباو وغرناطه

والان تعرف علي موعد مباراة اتلتيك بلباو وغرناطه :

المباراةاتلتيك بلباو x غرناطه
البطولةالدوري الإسباني
الموعد والتوقيت12/9/2020 – الساعة 18:30 توقيت القاهرة
الملعبملعب نويفو لوس كارمينيس
قنوات العرضbeIN Sports HD 1

مقالات مرتبطة :-

التعليقات