التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ميلان ونظيره فريق جنوى اليوم في لقاء مهم، وذلك ضمن مباريات دور ال 16 من كأس إيطاليا 2021-2022، لأن ميلان يرغب في تجاوز عقبة جنوى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في مشواره، بينما يحاول نادي جنوى أن يكون لديه الرغبة في تحقيق العلامة الكاملة.

ميلان يواجه نادي جنوى في بطولة الكأس من أجل تحقيق الإنتصار ولا غيره من أجل إكمال المشوار في هذه البطولة خاصة في ظل الظروف التي تحيط بالفريق في الوقت الحالي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم خاصه أن الميلان لديه أفضلية كبيرة علي حساب نادي جنوى في تاريخ المواجهات وأيضا في الفنيات ولاعبيه الكبار، وبالتالي يسعي المدير الفني للفريق أن يكون لدي لاعبيه الرغبة من أجل تحقيق العلامة الكاملة.

الميلان في آخر مواجهاته ضد نادي جنوى كان قد نجح بالفوز عليه حساب الخصم، وذلك بثلاثة أهداف دون رد، وذلك عن طريق اللاعب إبراهيموفيتش وجونيور ميسياس هدفين، وذلك ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي هذا الموسم.

جنوى يأمل في تحقيق مفاجآة كبيرة في هذه البطولة والإطاحة بنادي الميلان من بطولة الكأس، وذلك عن طريق التفوق عليه في المواجهة القوية من أجل ضمان إنتصار سهل وبسيط علي الخصم، فهل ينجح بالتفوق علي حسابه، أم سيكون هناك صعوبة كبيرة في مشواره بهذه البطولة، خاصة في ظل الأداء والنتائج الغير محببه لجماهيره.

نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم

ميلان يفوز علي حساب جنوى، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *