التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق يوفنتوس ونظيره فريق ساليرنيتانا في مواجهة هامة، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن اليوفي يبحث عن تحقيق ثلاث نقاط ثمينة في مشواره، بينما يأمل الخصم في تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال تدهور أداء الخصم.

يحاول اليوفي الإستفاقة في هذه المواجهة من أجل العودة للإنتصارات من جديد عبر بوابة فريق ساليرنتينا، في لقاء لن يكون سهل علي اليوفي الذي يخسر في العديد من اللقاءات هذا الموسم، فهل ينجح الفريق في تحقيق الإنتصار في هذه المواجهة من أجل تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، وفشل اليوفي بالعديد من اللقاءات، وعلي المدير الفني أن يسترجع ذاكرة الإنتصارات من جديد.

وكان اليوفي قد خسر من تشيلسي في دوري الأبطال برباعية نظيفة باللقاء الأوروبي الأخير، كما خسر من نادي أتلانتا في المواجهة المحلية الأخيرة علي ملعبه وبين جماهيره في اليوفنتوس أرينا، فهل ينجح الفريق بوضع حد لهذه الخسائر.

الخصم ساليرنيتانا يتواجد في المركز الأخير ويحاول أن يحقق نتيجة إيجابية في مسيرته من أجل الوصول إلي مركز متقدم ويترك المركز الأخير الذي يتواجد به، فهل ينجح علي حساب اليوفي، أم سيكون هناك خسارة جديدة، وكان الفريق قد تعادل في المواجهة الأخيرة ضد نادي كالياري.

نتيجة مباراة يوفنتوس وساليرنيتانا اليوم

يوفنتوس ينجح في الفوز علي حساب ساليرنيتانا، وذلك بهدفين دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *