التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق روما ونظيره فريق تورينو في مواجهة مثيرة، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن الرومانيستا يأمل في التفوق من أجل حصد ثلاث نقاط ثمينة، بينما يحاول تورينو الإقتراب من المراكز المتقدمة عبر الإنتصار علي حساب نادي روما.

يحاول نادي روما في هذه المواجهة الصعبة ضد نادي تورينو أن ينتصر من أجل حصد ثلاث نقاط ثمينة في مشوار الفريق مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك من أجل الحفاظ علي مركزه في البطولة حتي الآن، والإقتراب من المربع الذهبي بشكل أكبر، فهل ينجح الفريق بحصد الثلاث نقاط من أمام المنافس الصعب، أم سيكون هناك تعثر كما يحدث في بعض اللقاءات للفريق.

تورينو ليس بالفريق الأقوي هذا الموسم، ولكن يقدم أداء قوي في بعض اللقاءات المثيرة ويحاول أن ينجح في التفوق علي حساب نادي روما من أجل ثلاث نقاط ستكون هامة للغاية في مسيرته، لأنه سيتقدم للعديد من المراكز وسيبعد عن روما بنقطة واحدة فقط عن المركز الخامس، فهل ينجح الفريق بالتفوق أم سيكون هناك تعثر للفريق في هذه المواجهة الصعبة.

يذكر أن روما في آخر مواجهاته نجح بالفوز علي حساب نادي جنوى بهدفين دون رد عن طريق اللاعب الغاني الشاب فيليكس جيان، بينما نادي تورينو نجح بالفوز علي حساب نادي أودينيزي بهدفين مقابل هدف عن طريق بريكالو وبريمر.

نتيجة مباراة روما وتورينو اليوم

إنتصار روما علي حساب نادي تورينو، وذلك بهدف دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *