التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق روما ونظيره فريق جنوى في مواجهة قمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن روما يطمح بالعودة للإنتصارات عبر بوابة جنوى بعد مستوي سيء في الفترة الماضية، بينما يحاول جنوى تحقيق نتيجة إيجابية لترك مقاعد الهبوط.

روما الذس تراجع بقوة في الفترة الأخيرة يحاول السيطرة علي نفسه من جديد وتحقيق ثلاث نقاط ستكون مهمة في مسيرته علي حساب نادي جنوى من من أجل التقدم في الترتيب والوصول إلي المركز الخامس من جديد، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس، أم يسير علي خطي السقوط كما في الجولة الماضية التي خسر فيها من فينيسيا.

يحاول نادي جنوى الإستفاقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جديدة في مشواره حيث سيكون الإنتصار علي روما هو المراد ، لأنه سيصل إلي ثلاث نقاط ثمينة يترك بها أحد مراكز الهبوط التي يتواجد بهم في الفترة الحالية، ويعيش الفريق وسط سلسلة كبيرة من التعادلات بعد أن تعادل في الجولة الماضية أيضا ضد نادي إمبولي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب الخصم.

يتواجد نادي روما في المركز الثامن في الوقت الحالي برصيد 19 نقطة بعد الفوز في ست لقاءات وتعادل وحيد، بينما نادي جنوى في المركز الثامن عشر برصيد تسع نقاط من ست تعادلات وإنتصار وحيد.

نتيجة مباراة روما وجنوى اليوم

روما يفوز علي حساب جنوى، وذلك بهدفين دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *