التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق إنتر ميلان ونظيره فريق نابولي في مواجهة قمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن نابولي يحاول الحفاظ علي سجله الخالي من الخسائر، بينما يأمل الإنتر في التفوق من أجل تضييق فارق النقاط بينه وبين المتصدر.

إنتر ميلان في محاولة قوية من أجل الإقتراب من الصدارة من جديد والمنافسة علي اللقب عندما يتقابل مع المتصدر نادي نابولي في مواجهة لن تكون سهلة علي الفريق حامل اللقب، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس نادي نابولي، أم سيكون هناك صعوبة في تحقيق ذلك، خاصة أن الفريق لم ينجح في بعض المواجهات الكبيرة هذا الموسم عكس الموسم الماضي، ويحاول الفريق إستغلال سقوط الميلان بالأمس في الهزيمة من نادي فيورنتينا.

نابولي من جانبه يأمل في التفوق علي حساب الإنتر من أجل الإبتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه وإستغلال سقوط ميلان، فهل ينجح بالتفوق علي حساب إنتر ميلان من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين ميلان إلي ثلاث نقاط، أم سيكون هناك تعثر له هو الآخر يجعل من الصعب الإنفراد بالصدارة، وبالتالي فإن هذه المواجهة بالنسبه له من الصعب التفريط بها بأي شكل من الأشكال.

يحتل نادي إنتر ميلان المركز الثالث في الوقت الحالي برصيد 25 نقطة من سبع إنتصارات ماضية وأربع تعادلات، بينما يتواجد نادي نابولي في المركز الأول من عشر إنتصارات وتعادلين.

نتيجة مباراة إنتر ميلان ونابولي اليوم

نجح نادي إنتر ميلان في الفوز علي حساب نادي نابولي، وذلك بثلاثة مقابل هدفين.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *