التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق يوفنتوس ونظيره فريق لاتسيو في مواجهة قمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021-2022، لاتسيو يتواجد في المركز الخامس من الترتيب برصيد 21 نقطة من إنتصاره في ست لقاءات والتعادل في ثلاثة والخسارة في ثلاث لقاءات آخري.

يحاول نادي يوفنتوس السيطرة علي ثلاث نقاط هامة في مسيرته علي حساب نادي لاتسيو في هذه المواجهة القوية عندما يلاقي المنافس خاصة أن الفريق السيدة العجوز يمر بحالة سيئة للغاية من إنعدام النتائج الإيجابية خاصة أنه يلاقي عدم توفيق، ولكن الفريق في المواجهة الأخيرة له نجح في الفوز علي حساب نادي فيورنتينا، ويطمح بالإستمرار بتحقيق هذه النتائج الإيجابية من أجل الفوز علي حساب المنافس.

لاتسيو من نفس الجهة يحاول الوصول إلي العلامة الكاملة من أجل التواجد في المركز الرابع ولو بشكل مؤقت فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي يوفنتوسق في هذه المواجهة الصعبة، خاصة أن الفريق يقدم لقاءات قوية في الفترة الأخيرة ويحاول أن يسيطر علي نفسه من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حساب جميع الخصوم، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي يوفنتوس في هذه المواجهة الصعبة له.

يتواجد نادي يوفنتوس في المركز الثامن من الترتيب برصيد 18 نقطة بعد فوزه في خمس لقاءات فقط والتعادل في ثلاث مواجهات والخسارة في أربعة، بينما نادي

نتيحة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم

اليوفنتوس يفوز علي حساب نادي لاتسيو، وذلك بهدفين دون رد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *