التخطي إلى المحتوى

يعود الروسونيري للصدارة مرة أخري بعد نجاحه وفوزه علي بولونيا اللقاء الماضي بهدفين مقابل هدف ، ويسعي بكل تركيز وحماس لتحقيق ومواصلة تلك المسيرة الإنتصارية حتي نهاية الموسم من أجل التتويج بلقب الكالتشيو الإيطالي بعد وصوله للصدارة بجدارة بشكل منفرد هذا الموسم ، لذلك يستعد لهذه الجولة بكل قوة وتركيز أمام كروتوني ويسعي لخطف اللقاء لرفع رصيده إلي 49 نقطة والضغط علي المنافس نادي إنتر ميلان وعدم وجوده بديلاً منه.

في المقابل نادي كروتوني في حالة من التعثر هذا الموسم ووقع في حفرة الهبوط المبكر محتل المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة ، واليوم يصطدم بمواجهة نادي كبير ويدرك تماماً مدي قوة وصعوبة اللقاء والخصم ولكن سيبذل أقصي جهده في تحقيق نتيجة إيجابية أو علي الأقل الخروج بتعادل أمام خصم كبير بحجم نادي ميلان.

يلتقي الفريقين علي أرضية سان سيرو ضمن فعاليات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الإيطالي ، وسوف تقوم قناة بي إن سبورت الرياضية 4 ببث اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

نادي كروتوني يحاول أن ينقذ المتبقي في الكالتشيو الإيطالي لهروبه من فخ الهبوط ، ويأمل أن يحقق الفوز اليوم ولكن ستكون مباراة صعبة أمامه لأنه سيواجه فريق كبير بحجم نادي ميلان علي أرضه بملعب سان سيرو.

موعد مباراة ميلان وكروتوني

والان تعرف علي موعد مباراة ميلان وكروتوني :

المباراة ميلان x كروتوني
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 7/2/2021 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سان سيرو
قنوات العرض beIN SPORTS 4 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *