التخطي إلى المحتوى

في ظل التألق الذي يعيشه نادي ميلان في بداية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي ، يصطدم اليوم أمام فريق ليس سهل وعنيد ويقاتل علي الفوز والنقاط الثلاث ، حتي يتربع نادي ميلان علي عرش الدوري برصيد 17 نقطة ، نجح في تحقيق 5 مباريات فوز وتعادلين ، واليوم يأمل ويطمح أن يكون له دوراً كبيراً في هذا اللقاء لتحقيق الإنتصار علي حساب غريمه نادي نابولي في لقاء يجمع بينهما خارج الديار.

بينما نادي نابولي بعد تلقي هزيمتان له يحاول اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية جيدة مستغل عامل الملعب في تحقيق تلك الفوز الثمين وأيضاً لتعويض خسارته ، وفي المباراة الماضية إستطاع التغلب وتحقيق الفوز علي نادي بولونيا بهدفين نظيفين دون رد ، واليوم يستقبل نادي ميلان علي ملعبه بسان باولو في إطار الإسبوع الثامن من الدوري الإيطالي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب سان باولو، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 4”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ميلان ونابولي في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ميلان ونابولي

والان تعرف علي موعد مباراة ميلان ونابولي :

المباراة ميلان x نابولي
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 22/11/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سان باولو
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *