التخطي إلى المحتوى

لقاء اليوم مهم للفريقين يأتي إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة متعادلاً مع هيلاس فيرونا بنفس عدد النقاط ، ويطمح اليوم لحصد الثلاث نقاط لتحسن مركزه ورفع عدد نقاطه ، فقد تراجع بشكل كبير هذا الموسم مقارنةً بالموسم الماضي الذي كان متصدراً في بدايته ، ولكن أمامه فرصه في تحقيق الإنتصارات المقبلة ليبقي علي قمة الدوري والصدارة ولكن يحتاج إلي مجهود كبير لعدم إستقباله هزائم أو تعادل.

علي الجهة الأخري نادي تورينو سيفقد مركزه ويقع في فخ الهبوط في حالة فقدانه الثلاث نقاط اليوم ، علي الأقل يأمل أن يخرج بنقطة من تعادل ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط ، جدير بالذكر أن نادي تورينو يأتي في المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط فقط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه الرابعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 4”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد إنتر ميلان وتورينو في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو

والان تعرف علي موعد مباراة إنتر ميلان وتورينو :

المباراة إنتر ميلان x تورينو
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 22/11/2020 – الساعة 16:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *