التخطي إلى المحتوى

يدخل السيدة العجوز اللقاء ويبحث عن الثلاث نقاط وتحقيق الإنتصار ليواصل مسيرته الإنتصارية والكروية في الدوري لحملة الدفاع عن لقبه هذه النسخة مرة أخري ، فقد يتواجد حالياً في المركز الخامس برصيد 13 نقطة ، من فوز في 3 مباريات وتعادل 4 أخري ولم يتلقي خسارة حتي الآن ، وفي المباراة الماضية بالإسبوع الماضي تلقي تعادل أمام لاتسيو بهدف مقابل هدف ، ويسعي اليوم لحصد الثلاث نقاط لتعويض تلك التعادل الذي تلقاه الأخير.

في المقابل فريق كالياري يواجه فريق كبير بحجم نادي يوفنتوس ، ويعلم مدي صعوبة اللقاء وقوة خصمه ، ولكنه سيبذل أقصي جهده للخروج بنتيجة إيجابية ترفع رصيده إلي 13 نقطة وتحسن مركزه ، ولكن سيكون اللقاء مهم للفريقين ويبحثان عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ، في إطار الإسبوع الثامن من الدوري الإيطالي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 4”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد يوفنتوس وكالياري في الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة يوفنتوس وكالياري

والان تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وكالياري :

المباراة يوفنتوس x كالياري
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 21/11/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أليانز ستاديوم
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *