التخطي إلى المحتوى

سقط السيدة العجوز في فخ الهزيمة المباراة الماضية أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد ، بدء اليوفي بأداء سئ لا يليق به هذا الموسم ولم يرضي جماهيره ، حتي سقط في فخ التعادل بالدوري الإيطالي ثلاثة مباريات ، مقارنةً بالموسم الماضي الذي خرج منه بأقل ضرر لنهاية الموسم ، ويسعي اليوم أن يكمل سلسلة إنتصارات جيدة حتي يصل لنهاية الموسم متصدراً لحملة الدفاع عن لقبه.

سبيزيا كالتشو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط ، نجح في تحقيق الفوز مبارياتين وتعادل مباراة حتي تلقي مبارياتين هزيمة ، واليوم يستعد لمهمة صعبة وقوية أمام فريق قوي وليس سهل ، ويريد أن يخرج من اللقاء بنقطة من تعادل علي الأقل.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020 في الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه الرابعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد البرتو بيكو، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد يوفنتوس وسبيزيا كالتشو في الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا كالتشو

والان تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وسبيزيا كالتشو :

المباراة يوفنتوس x سبيزيا كالتشو
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 1/11/2020 – الساعة 16:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد البرتو بيكو
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *