التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق ميلان الإيطالي فريق العاصمة روما، في قمة الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، على ملعب سان سيرو في تمام العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD 4، و قبل اللقاء بساعات أعلنت أدارة نادي ميلان عن إيجابية نتيجة مسحة كورونا للاعبين من الفريق، وفقاً لبروتوكول مباريات الكاليتشيو بعمل مسحات للاعبين قبل المباريات عبر الموقع الرسمي للنادي. وفيما يلي أسماء اللاعبين المصابون بفيروس كورونا في ميلان.

أصابات كورونا في صفوف فريق ميلان الإيطالي

فيروس كورونا يضرب ميلان قبل موقعة روما

أعلن موقع نادي ميلان الرسمي على شبكة الإنترنت، عن أصابة اللاعب “جيانلوجي دوناروما”  واللاعب” جينز ميتز هارج” بفيروس كورونا المستجد، وأشار البيان أن أللاعبين لم تظهر عليهم أي أعراض لفيروس كورونا، وسوف يتم خضوعهم للعزل المنزلي، وتم أبلاغ السلطات الصحية للمدينة.

موقف الفريقين في الدوري قبل المباراة اليوم

  • ميلان : لعب أربع مباريات فاز في كل المباريات وحقق العلامة الكاملة، سجل لاعبوه 9 أهداف ودخل مرماهم هدف وحيد، ورصيده 12 نقطة.
  • روما : لعب أربع مباريات فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة وخسر مباراة، سجل لاعبوه 8 أهداف وسكنت شباكه 7 أهداف، ورصيده من النقاط 7 نقاط.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *