التخطي إلى المحتوى

يتواجه فريقي ميلان وروما اليوم، ضمن أحد مواجهات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021، الروسونيري تمكن من الصدارة في النسخة الجديدة من الدوري وإستطاع التغلب وتحقيق سلسلة الإنتصارات منذ بداية إنطلاق الموسم الجديد حتي الآن ولن يتلقي أي هزيمة حتي الآن ، ويحاول اليوم أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية جيدة للحفاظ علي الصدارة ومرماه من الهزيمة ، فوز اليوم ثمين ومهم للطرفين ، وبالفعل نجح أبناء الإيطالي مدرب اس ميلان ستيفانو بيولي في تحقيق المطلوب منهم في اللقاء الماضي وإستطاع التغلب علي فريق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف خارج الديار، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة ميلان وروما اليوم.

نتيجة مباراة ميلان وروما.

  • مناسبة اللقاء : الدوري الإيطالي.
  • التوقيت : 9:45 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 4.
  • المعلق : خليل البلوشي.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة ميلان وروما عبر جول العرب في لقاء اليوم الاثنين 26 / 10 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الحادية عشر إلا الربع 10:45 بتوقيت مكة المكرمة ، العاشرة إلا الربع 9:45 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 4 بتعليق خليل البلوشي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    تشكيلة ميلان الرسمية لمواجهة روما هي كلا من : تتاروسانو. كالابريا ، كايير ، رومانيولي ، ثيو ؛ كيسي ، بن ناصر ؛ ساليمايكرس ، كالهانوغلو ، لياو ؛ ابراهيموفيتش.

    علي الجانب الآخر نادي روما يدخل اللقاء بكل تركيز ، بعد المفاجأة التي ظهر بها غريمه اس ميلان في الموسم الجديد بأداء مميز ومستوي أكثر من رائع يقدمه ، ويأمل لحصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده ويحسن مركزه بالدوري ، حيث يتواجد في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *