التخطي إلى المحتوى

الروسونيري تمكن من الصدارة في النسخة الجديدة من الدوري وإستطاع التغلب وتحقيق سلسلة الإنتصارات منذ بداية إنطلاق الموسم الجديد حتي الآن ولن يتلقي أي هزيمة حتي الآن ، ويحاول اليوم أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية جيدة للحفاظ علي الصدارة ومرماه من الهزيمة ، فوز اليوم ثمين ومهم للطرفين ، وبالفعل نجح أبناء الإيطالي مدرب اس ميلان ستيفانو بيولي في تحقيق المطلوب منهم في اللقاء الماضي وإستطاع التغلب علي فريق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف خارج الديار.

علي الجانب الآخر نادي روما يدخل اللقاء بكل تركيز ، بعد المفاجأة التي ظهر بها غريمه اس ميلان في الموسم الجديد بأداء مميز ومستوي أكثر من رائع يقدمه ، ويأمل لحصد الثلاث نقاط ليرفع رصيده ويحسن مركزه بالدوري ، حيث يتواجد في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ميلان وروما في الأسبوع الخامس من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ميلان وروما

والان تعرف علي موعد مباراة ميلان وروما :

المباراة ميلان x روما
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 26/10/2020 – الساعة 21:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )
قنوات العرض beIN Sports HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *