التخطي إلى المحتوى

يستعد السيدة العجوز ليخوض لقاء بدون النجم العالمي كريستيانو رونالد بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا وإستبعاده عن الملاعب لفترة مؤقت حتي يتم شفاءه ، وستكون المواجهة اليوم أمام كروتوني الصاعد حديثاً ، ولكن سيتخذ الحذر الكافي أمامه لعدم سقوطه في فخ الهزيمة أمامه ، خصوصاً أنه يحاول الدفاع عن اللقب مرة أخري علي التوالي هذه النسخة ، وخسارته سيعوده عليه بالسلب والضرر.

علي الجانب الآخر نادي كروتوني يبحث عن الثلاث نقاط في هذا اللقاء ولكنها ستكون مهمة صعبه ومباراة قوية أمامه لأنه سيواجه فريق كبير بحجم نادي يوفنتوس ، وتلقي هزيمة في المباراة الماضية أمام ساسولو بأربعة أهداف مقابل هدف ، ويحاول أن يعوض تلك الهزيمة هذا اللقاء مستغل عامل الملعب في تحقيق الفوز ، وستقام المباراة علي ملعب إزيو سايدا.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب إزيو سايدا ، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد يوفنتوس وكروتوني في الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني

والان تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وكروتوني :

المباراة يوفنتوس x وكروتوني
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 17/10/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب إزيو سايدا
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *