التخطي إلى المحتوى

يستعد لاعبي السيدة العجوز لمواجهة قوية اليوم في الدوري ، حيث يصطدم مبكراً أمام نابولي ويدخل اللقاء بحثاً عن الثلاث نقاط ويعلم كلاً منهما أن المنافسان ليس سهل ، ولكن يتخذان بعض الإحتياطات اللازمة للخروج من اللقاء بنتائج إيجابية جيدة ، يتواجد يوفنتوس في المركز السابع برصيد 4 نقاط من فوزه في مباراة وتعادل مباراة أخري ، ويبحث اليوم عن الفوز ليحسن ترتيبه ويرفع عدد نقاطه ويبدأ الموسم بأداء مميز.

في المقابل نادي نابولي يتربع علي عرش الدوري متصدراً برصيد 6 نقاط ، وفاز في المباراة علي فريق جنوي بنتيجة ثقيلة “سداسية نظيفة دون رد” ، ويبحث اليوم عن الفوز وحصد الثلاث نقاط ليأمن صدارته وتأمين مركزه بالدوري ، وتقام المباراة علي ملعب أليانز ستاديوم تورينو ، ضمن منافسات الإسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) ، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد يوفنتوس ونابولي في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

والان تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس ونابولي :

المباراة يوفنتوس x ونابولي
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 4/10/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *