التخطي إلى المحتوى

تمكن ميلان فوزه في مبارياتين متتالية في بداية الموسم الجديد ، ويأمل أن يستمر علي هذا المستوي حتي نهاية الموسم ليكون صاحب اللقب بالدوري هذه النسخة ، ولكن ستكون المنافسة قوية وطويلة حتي نهاية الدوري ، وفي المباراة الماضية حقق الفوز علي فريق كروتوني بهدفين دون رد ، ويأمل اليوم في الخروج من هذه المباراة محققاً نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط ليحفاظ علي مركزه ورفع عدد نقاطه بالدوري.

علي الجهة الأخري نادي سبيزيا كاتشو الصاعد حديثاً يأمل في الخروج من المباراة بأقل ضرر ، خصوصاً أنه سيواجه نادي كبير وينافس علي الفوز دائماً ، وتعويض خسارته التي تلقاها أمام نادي ساسولو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط لتحسن ترتيبهم ورفع عدد نقاطهم.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه السادسة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا ) ، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ميلان وسبيزيا كالتشو في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة , والسابعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشو

والان تعرف علي موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشو :

المباراة ميلان x وسبيزيا كالتشو
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 4/10/2020 – الساعة 18:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا )
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *