التخطي إلى المحتوى

إنتر ميلان يحارب هذا الموسم ويقاتل علي الفوز ويدخل هذا اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة وذلك من أجل الإستمرار علي المنافسة والصدارة والتتويج بلقب الدوري هذا الموسم ، حيث أنهي الموسم الماضي متواجداً في المركز الثاني ، ويأمل هذا الموسم أن يتربع علي عرش الدوري ويخرج من الموسم بأقل ضرر ليكون صاحب التتويج باللقب ، وتمكن في المباراة الماضية تحقيق الفوز علي نادي فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، واليوم يستغل عامل الأرض لحصد الثلاث نقاط مرة أخري متتالية.

علي الجانب الآخر نادي لاتسيو أنهي الموسم الماضي محتل المركز الرابع ويأمل هذا الموسم أن يحقق مركزاً جيداً داخل المربع الذهبي مرة أخري ، وسيبذل أقصي جهده ليقدم أداء يليق به ومستوي مميز وسط الكبار في الدوري ، وتقام المباراة اليوم بين إنتر ميلان ولاتسيو ضمن منافسات الإسبوع الثالث من الدوري الإيطالي علي ملعب الأوليمبيكو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه الثالثة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو ، يُعرض على قناة “beIN Sports Connect”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد إنتر ميلان ولاتسيو في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة , والرابعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

والان تعرف علي موعد مباراة إنتر ميلان ولاتسيو :

المباراة إنتر ميلان x ولاتسيو
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 4/10/2020 – الساعة 15:00 توقيت القاهرة
الملعب ملعب الأوليمبيكو
قنوات العرض beIN Sports Connect



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *