التخطي إلى المحتوى

يستقبل ملعب أرتيميو فرانكي “فلورنسا” اليوم لقاء بين فريقي فيورنتينا ونظيره سامبدوريا ضمن منافسات الإسبوع الثالث من الدوري الإيطالي ، يتواجد فريق فيورنتينا في المركز الحادي عشر برصيد ثلاثة نقاط ، وسقط في فخ الهزيمة في لقاء وفاز مباراة أخري ، وفي اللقاء الماضي تلقي هزيمة من نادي إنتر ميلان بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ويسعي اليوم في الخروج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية مستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الفوز.

علي الجانب الآخر نادي سامبدوريا تراجع وتلقي هزيمتان متتالية ، ويأمل أن يخرج من هذا اللقاء بنقطة علي الأقل يبدأ بها الموسم الجديد ويكون له دوراً في النسخة الحالية من الدوري ، مباراة مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الفوز والثلاث نقاط ليحسن ترتيب كلاً منهما.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 2 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) ، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 4”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد فيورنتينا وسامبدوريا في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة فيورنتينا وسامبدوريا

والان تعرف علي موعد مباراة فيورنتينا وسامبدوريا :

المباراة فيورنتينا x وسامبدوريا
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 2/10/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *