التخطي إلى المحتوى

يطمع السيدة العجوز للوصول للصدارة مرة أخري هذا الموسم من النسخة الجديدة الحالية ، بعد تتويجه بلقب الدوري للمرة التاسعة في تاريخه يرغب لتكون العاشرة هذا الموسم ، حتي نجح في التتويج باللقب الموسم الماضي ، ويدخل اللقاءات القادمة في الدوري تحت شعار لا محال من الهزيمة ليستكمل مسيرته الكروية لتحقيق الإنتصارات للبطولات المحلية والأوروبية لمصالحة جمهوره وعشاقه بعد حصوله علي لقب محلي وحيد الموسم الماضي.

في المقابل نادي روما يعلم أن الخصم ليس سهل اليوم وستكون مواجهة صعبة وقوية ، ويستعد نجم روما اللاعب الكبير ديبالا للتدريبات لمواجهة يوفنتوس ضمن منافسات الإسبوع الثاني من الدوري الإيطالي ، بعد تعادله الأخير أمام هيلاس فيرونا تعادل سلبي بدون أهداف ، يطمح اليوم أن يخرج من اللقاء بنتيجة إيجابية جيدة ، وستقام المباراة اليوم علي ملعب الأوليمبيكو.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي , في تمام الساعه التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب الأوليمبيكو، يُعرض على قناة ” beIN Sports HD 4 “.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد يوفنتوس وروما في الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة يوفنتوس وروما

والان تعرف علي موعد مباراة يوفنتوس وروما :

المباراة يوفنتوس x وروما
البطولة الدوري الإيطالي
الموعد والتوقيت 27/9/2020 – الساعة 20:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب الأوليمبيكو
قنوات العرض beIN Sports HD 4



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *