التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ميلان ونظيره فريق جنوى في مواجهة قوية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولي 2021-2022، لأن الميلان يبحث عن تعديل المسار الذي أخل به في المواجهات الأخيرة، بينما يأمل نادي جنوى تحقيق نتيجة إيجابية ضد الميلان.

بعد الهزائم الأخيرة التي لحقت بالميلان يحاول الفريق العودة للإنتصارت من جديد ، وذلك عبر بوابة نادي جنوى في مواجهة لن يقبل عشاق الفريق سوي بتحقيق العلامة الكاملة اليوم في هذه المواجهة الصعبة، فهل ينجح الفريق بالعودة عبر بوابة جنوى، أم سيكون للأخير الفرصة من أجل إستغلال الحالة التي يتواجد عليها الفريق، ويأمل المدير الفني للفريق الميلاني أن يكون لديه الطريقة لإيقاف نزيف النقاط الذي حدث في المواجهات الأخيرة التي كانت صعبة للغاية، فهل ينجح في ذلك.

نادي جنوى من جانب آخر يأمل في إضافة إنتصار هام في رصيده وثلاث نقاط ستكون ثمينة للغاية علي الميلان، من أجل ترك أحد مراكز الهبوط التي يتواجد بها الفريق في الوقت الحالي، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي ميلان، ويعود بإنتصار هام لعشاقه أم لا، خاصة أن الفريق لا يقدم أداء قوي هذا الموسم أيضا، ويحاول أن يقف علي قدميه من أجل النجاة من الهبوط.

كان نادي الميلان قد خسر في المواجهة الأخيرة ضد نادي ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما نادي جنوى نجح في التعادل السلبي ضد نادي أودينيزي.

نتيجة مباراة ميلان وجنوى اليوم

الميلان يستعيد الوصافة مجدداً بعد الفوز علي حساب جنوى، وذلك بثلاثية نظيفة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.