التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق ليستر سيتي ونظيره فريق ليجيا وارسو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022، لأن الفريق الإنجليزي يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة من نظيره ليجيا للتواجد في الصدارة، بينما يحاول المنافس البولندي في تحقيق نفس النتيجة.

الفريق الإنجليزي ليستر سيتي يحاول الحفاظ علي آخر حظوظه من أجل التأهل من هذه المجموعة في مواجهة لن تكون سهلة ضد المنافس البولندي القوي ليجيا وارسو فهل ينجح الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة ستقام علي ملعبه وبين جماهيره، وبالتالي سيكون هناك أفضلية كبيرة من أجل تحقيق العلامة الكاملة خاصة، ولكن حالة الفريق في الفترة الماضية يفشل بصورة متكررة، فهل ينحج بالإنتصار وتحقيق الثلاث نقاط أم لا.

يذكر أن الفريق البولندي نجح في الفوز علي حساب نادي ليستر في لقاء الذهاب علي ملعبه وبين جماهيره في بولندا، وذلك بهدف دون رد، وذلك عن طريق اللاعب ماهر أمريلي، وبالتالي يحاول تحقيق نتيجة إيجابية جديدة في مسيرته.

يتواجد نادي ليستر سيتي الإنجليزي في المركز الأخير من المجموعة برصيد خمس نقاط فقط من إنتصار وحيد وتعادلين، بينما نادي ليجيا وارسو في المركز الثالث برصيد ست نقاط كاملة حققها من الإنتصار في لقائين وخسر مثلهم.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وليجيا وارسو ​اليوم

ليستر سيتي ينجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *