التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق أولمبياكوس ونظيره فريق فنربخشة في لقاء قوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي 2021-2022، لأن أولمبياكوس يبحث عن تحقيق العلامة الكاملة للتأهل للدور المقبل، بينما يحاول الفريق التركي تحقيق نتيجة إيجابية في مشواره.

الفريق اليوناني الذي لم يفقد الفرصة بعد في مواجهة لن تكون سهلة يحاول نادي أولمبياكوس التفوق علي حساب نادي فنربخشة التركي في مواجهة ستكون قوية للغاية ، ويحاول فيها الفريق صاحب الأرض والجمهور أن يتفوق من أجل تحقيق العلامة الكاملة للإقتراب من التأهل بصورة كبيرة مع نظيره نادي فرانكفورت، وكان الفريق اليوناني قد فشل بالمواجهة الماضية ضد نادي فنربخشة التركي.

فنربخشة من جانبه يحاول تصدير الحالة الإيجابية التي يتواجد بها الفريق بعد تحقيقه للإنتصار الماضي وتعادل أيضا ضد المنافس البلجيكي رويال أنتويرب فهل ينجح من جديد بالتفوق علي حساب خصم قوي وهو نادي فنربخشة أم سيكون هناك نتيجة سلبية في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، وكان الفريق التركي قد فاز باللقاء الماضي علي حساب رويال.

يتواجد نادي فنربخشة بالمركز الثالث من الترتيب برصيد خمس نقاط بعد إنتصاره في مواجهة وحيدة وتعادله في مواجهتين، بينما نادي أولمبياكوس يقع بالمركز الثاني بست نقاط كاملة من إنتصارين في البدايات وخسارتين ضد فرانفكورت في الجولات الماضية.

نتيجة مباراة أولمبياكوس وفنربخشة ​اليوم

أولمبياكوس يفوز علي حساب نادي فنربخشة.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *